loader

إدارة العلاقات الثقافية

الاجازات الدراسية

  • اجازة دراسية لجميع المادة العلمية لرساله الدكتورة لمدة عام وتجدد عام ثانى بمرتب يصرف بالدخل
  • اجازة دراسيه تدربيية لمدة عام واحد بمرتب وتجديد عام ثانى بدون مرتب
  • اجازة دراسية للحصول على الدكتورة من الخارج من عام الى خمس سنوات للحصول على الدكتوراة بمرتب تمنج الاجازة الدراسيه للمعيدين والمدرسين المساعدين تتراوح ما بين شهر وثلاثه شهور وعام لجميع المادة العلمية او التدريب او الحصول على الدكتوراه من الخارج بمرتب بصرف من الدخل

الاوراق المطلوب للسفر فى اجازة دراسية

  • خطاب من الجهة الموفد اليها شامل مصاريف الاقامة والمعيشة والدراسة وترجمة  الخطاب  الوارد الى اللغة العربية من مكتب معتمد.
  • موافقة مجلس القسم على السفر مع تجديدالمدة ومعياد السفر ومكان السفر ( بمرتب – او بدون مرتب) + تاشيرة من ادارة شئون هيئة التدريس بعد السفر من قبلهم
  • مصرف مالى ( خطاب من البنك برصيد لايقل 5800دولآر فى السنة ) هذا اذا كانت الجهة الموفد اليها تتحمل نفقات الآقامة والدراسة 0
  • عدد (4) أستمارات استطلاع راى الامن + 4 صورة شخصية
  • عدد (3) استمارات بيانات وتعهد للعضو الموفد فى اجازة دراسية
  • عدد (3) اخلاء الطرف –  عدد (2)   تفغيل الايميل
  • اصل + صوره بيان حاله من ادارة شئون هيئة التدريس بالجامعة
  • شهاده + صورة من الدراسات العليا تفيد التسجيل للدكتوراه
  • شهاده + صورة من شئون هيئة التدريس بالكليه
  • صورة من البطاقة الشخصية ( الرقم القومي )
  • صورة طبق الاصل من شهادة البكالويوس وشهادة الماجيستير اذا وجد
  • كشف طبي نموذج 111 تأمين صحي ( لائق طبيا للسفر للخارج )
  • استيفاء التعهدات المالية ويقدم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية للدارس وضامنه 
  • عدد 4 ملفات بلاستيك + عدد 9 دمغات بفئة 1 جنيه + عدد 9 دمغات بفئة 2 جنيه

تحميل النماذج

البعثات الاشراف المشترك

  • أعتماد السيد أ- د / وزير التعليم العالى نتجية الخطة يتم موافاتنا بالاوراق الاتية :-
  • موافقة مجلس القسم على فتح القناه العلمية
  • عدد (3 ) أستماره بيان موضحا بها تاريخ تعين معيد ومدرس مساعد وتقدير الكفاية فى العامين الاخريين
  • افادة معتمدة ومختومة من ادارة الدراسات العليا بتاريخ التسجيل و تاريخ موافقة السيد الدكتور رئيس الجامعة وعنوان الرساله واسماء السادة المشرفين + صورة
  • افادة من ادارة شئون هيئة التدريس بتاريخ التعين
  • ا- صل + صورة من البرتوكول باللغة العربية والانجليزية
  • عدد(2) صورة من موافقه المشرف الاجنبيى على فتح القناة
  • تفغيل الايميل (2 صوره).
  • عدد (2) من المستوى اللغوى الموفد اليها العضو
  • بيان حاله  اصل + صوره من ادارة شئون هيئة التدريس من الجامعة

المهمات العلمية

  • يكون معين فى وظيفه مدرس – ا/مساعد – استاذ
  • حصل على موافقه من الجهه الموفد اليها يكون محدد فيها تاريخ السفر.
  • موافقة مجلس القسم
  • عدد (2) صورة من موافقة آلجهة الموفد اليها ويتم ترجمتها بمكتب معتمد
  • عدد(3) أستمارات بيانات واقرارات .
  • عدد (3) خلو الطرف معتمدة من رئيس القسم
  • عدد (3) استمارات الامن مع 3 صور شخصيه .
  • عدد (2 ) خطة المهمة العلمية باللغة العربية والانجليزية معتمده من رئيس القسم .
  • اصل + صورة من بيان حاله من ادارة شئون هيئة التدريس بالجامعة
  • عدد (2) تفعيل الايميل الخاص بالكلية
  • تقديم جميع الاوراق قبل موعد السفر بشهر على الاقل
  • لايتم السفر الا بعد موافقة السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة وموافقة الامن .

المؤتمرات والدورات والورش بدون نفقات

  • موافقه القسم على حضور الموتمرقبل الميعاد بشهر موضح بها بدون نفقات
  • تاريخ الميلاد تاريخ التعين فى اخر وظيفة
  • عدد(2) صورة من نشرة المؤتمر والدورات او الندوات او الورش
  • عدد(1) أستمارة حضور مؤتمر او الندوات او الورش وتوقيع من العضو ورئيس القسم
  • عدد (3) استمارات استطلاع الراى بالصور الشخصيه زى بعض
  • تفعيل الاميل
  • ملف بلاستيك

المؤتمرات والدورات والورش بمساهمة من الجامعة

  • موافقه القسم على حضور الموتمرقبل الميعاد بشهر موضح مساهمة الجامعة بنفقات 
  • تاريخ الميلاد                 تاريخ التعين قى اخر وظيفة
  • عدد(2) صورة من نشرة المؤتمر والدورات او الندوات او الورش
  • عدد(2) نسخة من البحث كامل
  • عدد (2) نسخة يفيد قبول البحث للالقاء
  • عدد (3) استمارات استطلاع الراى بالصور الشخصيه زى بعض
  • عدد (1) مردرد المؤتمر و اهميته وتوقيعه من العضو ورئيس القسم
  • عدد (2) مايفيد تسجيل المؤتمر

C D  بالآبحاث التى تم نشرها من عام 2000— 2020

  • عدد(1) أستمارة حضور مؤتمر او الندوات او الورش وتوقيع من العضو ورئيس القسم
  • تفعيل الاميل
  • ملف بلاستيك

في حالة الاستفسارات برجاء التواصل عبر البريد الالكتروني  

cultural_Relations@med.asu.edu.eg