loader

تنظيم احتفالية خاصة باليوم العالمى للتبرع بالدم داخل حرم كلية الطب

للسنة الرابعة على التوالي يتم تنظيم احتفالية خاصة باليوم العالمى للتبرع بالدم داخل حرم كلية الطب


حيث أقيمت الاحتفالية يوم الأحد الموافق ١٤ يونيو ٢٠٢٦ على شكل أنشطة ترفيهية ورياضية لنشر وعى التبرع التطوعي المنتظم ومحاولة القضاء على الأفكار الخاطئة التى قد تسبب مخاوف لدى المجتمع وتمنع الاقدام على التبرع

 

الاحتفال
تحت رعاية ودعم كل من :

 

ا.د/ على الانور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة عين شمس
ا.د / هالة سويد وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
ا.د/ طارق يوسف المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس
ا.د. ياسر زيتون رئيس قسم الباثولوجيا الاكلينيكية
ا.د. سحر عبد المقصود مدير وحدة أمراض الدم

 

تنظيم وإشراف ا.د. داليا ضياء الدين سالم، أستاذ الباثولوجيا الاكلينيكية و منسق برنامج ٥ل١

 

ومشاركة كل من :


مكتب الطلاب الوافدين تحت إشراف أ.د. نيرة مصطفى مدير المكتب وتنظيم ا.د.دعاء مصطفى و ا.د. نهى رفعت

 

طلبة كلية الطب برنامج الساعات المعتمدة EMP تحت إشراف ا.د. سارة حمزة مدير البرنامج ود.احمد سمير مسؤول الأنشطة الطلابية

 

طلبة كلية الطب جامعة عين شمس الأهلية تحت إشراف ا.د. مها زكريا مدير البرنامج وا.د. ابناس عبد العزيز استاذ الفسيولوجي بالكلية

 

كما شارك طلاب الصف السادس الابتدائي من مدرسة ليسيه فولتير( مدارس القرية الذكية ) فى الفعاليات والأنشطة المختلفة

فى خطوة تعد هدف أساسى لبناء جيل واعى لأهمية دوره الفعال فى المشاركة المجتمعية ومساعدة الآخرين

 

كما نظم بنك الدم الرئيسى بمستشفيات جامعة عين شمس حملة للتبرع بالدم استكمالا لدعم برنامج التبرع التطوعي المنتظم ٥ ل ١

 

وفى النهاية نتوجه بالشكر لكل من شرفنا بالحضور والدعم من أساتذة قسم الباثولوجيا الاكلينيكية والأطفال والقلب

 

كما نخص بالشكر ا.د. رانيا صلاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب للحضور والدعم