loader
Home Events والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon

والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon

تقوم الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية بتنظيم المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon  ليكون المحور القاري للابتكار والتجارة في مصر وكذلك في إفريقيا بهدف إنشاء منصة مستدامة تريط جميع العاملين والمهتمين بمجال الرعاية الصحية في العالم.

سيقام المعرض في الفقرة من 5 إلي ‎7 يونيو 2022 ‏ بمركز مصر الدولي للمعارض ومركز المنارة للمؤتمرات الدولية EIEC بالقاهرة على مساحة60  ألف متر مربع (قابله للزيادة) تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ليكون بمثابة ملتقي سنوي بين الشركات العاملة في المجال الطبي ومسؤولي الرعاية الصحية من أفريقيا وجميع أنحاء العالم ولتقوم الشركات بعرض ما هو جديد ف المجال الطبي.

يضم المعرض العديد من المجالات مثل:

  • المستحضرات الطبية
  • ‎المستلزمات الطبية
  • الأجهزة الطبية
  • الكيماويات و الكواشف المعملية
  • أجهزة ومستلزمات طب الاسنان
  • التعبئة و التغليف
  • التأمين الطبي
  • التغذية العلاجية و الفيتامينات
  • المستشفيات و الصيدليات
  • المستحضيرات و المنتجات الجلدية
  • الصناعات المغذية

كما يقدم مؤتمرات فريدة من نوعها وبرامج تعليم المستمر للمهنيين الطبيين، مع تسليط الضوء علي الموضوعات الأكثر شيوعاً في المجال الطبي بالقارة الإفريقية.

 

أهداف المعرض:

  1. ‎التكامل والتعاون في مجال الصحة .بين الدول الأفريقية لتلبية الاحتياجات في المجال الطبي سواء منتجات أو خدمات.
  2. فتح أسواق جديدة للشركات المحلية و تحسين فرص التصدير الي الدول الأفريقية و العربية عبر بوابة Africa Health ExCon عن طريق مصر.
  3. ‎ضمان وصول المنتجات الطبية اللازمة والحديثة إلي الدول الأفريقية والعربية.
  4. إعادة تركيز أذهان جميع العاملين في مجال الصحة والأدوية على إمكانات الاستثمار في مصر و إفريقيا.
  5. ازدهار صناعة الرعاية الصحية في إفريقيا من خلال التوريد الصحيح للمنتجات والتوزيع العادل.
  6. زيادة المساهمة في أجندة الصحة للقارة في ضمان الوصول العادل لمنتجات وخدمات التكنولوجيا
  7. الصحية عالية الجودة إلى جميع البلدان الأفريقية.

 

يتيح المعرض للمشاركين عدة مميزات للعارضين:

  • ‎الصفقات مع العملاء الجدد خلال المعرض.
  • التحدث المباشر إلى السوق المستهدف.
  • الوصول المباشر للعملاء.
  • رقع مستوي الوعي للعلامة التجارية للشركات علي نطاق واسع بين العملاء المتوقعين .
  • إطلاق وكشف منتجات وخدمات جديدة خلال المعرض.
  • بناء شراكات جديدة بحضور جميع صناع القرار في الرعاية الصحية.
  • التواصل مع قادة وصناع قرار الرعاية الصحية.

 

 

  • 00

    days

  • 00

    hours

  • 00

    minutes

  • 00

    seconds

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *