logo
الاخبار

كتبت: ولاء أبودهب

نظمت إدارة رعاية شباب كلية البنات جامعة عين شمس مهرجان للترحيب بالطالبات واستقبال العام الجامعي الجديد استمر على مدار ثلاثة أيام تحت رعاية ا. د. محمود المتيني رئيس الجامعة و ا. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و ا. د. رقيه شلبي عميدة الكلية و ا. د. هيام الزاهد وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب وبالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، كما تزامن بدء المهرجان بالاحتفال بإنتصارات أكتوبر المجيدة.
و تضمن المهرجان حفلا غنائيا قدمه الفنان محمد شبانه من أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ و الفنان محمود راتب و ندوة قدمها اللواء أركان حرب إكرام عبد الصمد أحد أبطال حرب أكتوبر كما قدم كورال الكلية عددا من الفقرات الغنائية وألقي عدد من الطلاب قصائد الشعر في حب مصر كما أقيم على التوازي عدد من مسابقات المعلومات العامة والمسابقات الثقافية و خيم لتعريف الطلاب بالانشطة الطلابية المختلفة التي يقدمها إتحاد طلاب الكلية. كما تضمن المهرجان يوم رياضى تضمن عرض للألعاب الرياضية ( سلة - طائرة - ايكيدو - كرة سرعة- تنس طاولة - شد حبل - نط حبل ) إلى جانب مسابقات رياضية ترفيهية حازت على إعجاب واقبال الطالبات و ماراثون جري داخل الكلية للطالبات و عرض لأنشطة الجوالة المختلفة.
كما أقيم ضمن فاعليات المهرجان معرض خيري للملابس بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة لبث روح الحب والتعاون والتكافل بين الطالبات.


November
لا يوجد اخبار