logo
الاخبار

كتب : أحمد عبد النور

أثني سمو الأمير أ.د نابف بن ثنيان آل سعود عميد كلية الإعلام بجامعة الملك سعود بالمؤتمر العلمي السابع لجامعة عين شمس جاء ذلك خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر الذي يقام برئاسة ا. د عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وأ. د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ونائب رئيس المؤتمر.

وأعرب الأمير أ. د نايف على شدة سعادته لحضوره فعاليات مؤتمر جامعة عين شمس السابع لما وجده خلال المؤتمر من تقدم في مجال البحث العلمي في مصر، وخاصة بجامعة عين شمس، مشيرا إلى أن هذا ليس بغريب على هذه الجامعة العريقة الزاخرة بعلماء في شتى المجالات.

وأضاف أننا نقدر للأشقاء في مصر كل ما يقومون به ويقدمونه في مجال البحث العلمي، موجها امتنانه لرئيس جامعة عين شمس أ. د عبد الوهاب عزت لدعوته الكريمة.

جدير بالذكر أنه قد تم تكريم سمو الأمير أ.د نايف بن ثنيان آل سعود خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر جامعة عين شمس العلمي السابع، والذي شهد أيضا منح الدكتوراه الفخرية للعالم المصري فاروق الباز، إلى جانب تكريم أ.د علي عبد العال رئيس مجلس النواب.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الختامية للمؤتمر غدا منح الدكتوراه الفخرية للمهندس العالمي هاني عازر إلى جانب تكريم الحاصلين علي جائزة عين شمس التقديرية.

 

نقلا عن جامعة عين شمس