loader

خطوات انشاء الحساب الشخصى على منصة التعلم الإلكتروني

هام لطلاب الدراسات العليا
خطوات انشاء  الحساب الشخصى على منصة التعلم الإلكتروني

 

أولا الحصول على البريد الالكتروني الرسمى:

يتم الحصول علي البريد الالكتروني الرسمى من خلال التواصل مع وحدة الخدمات الالكترونية على اللينك المخصص لدعم طلاب الدراسات العليا
https://wa.me/201551250140
مع ضرورة ارسال صور فوتوغرافية من البيانات الآتية:
1. إفادة بتسجيل الطالب من بالدرسات العليا
2. صورة بطاقة الرقم القومي (الوجهين)
3. القسم والدرجة
4. الاسم كامل باللغة الانجليزية

ملحوظة هامة : اذا تم الحصول على البريد الالكتروني الرسمي سايقا يمكنك الدخول الى الخطوة الثانية مباشرة ولا حاجه لمعاودة ارسال طلب الحصول على البريد الرسمي ثانيا

 

ثانيا الدخول على منصة التعلم الإلكتروني

١- الدخول على منصة التعلم الالكترونى المخصصة لبرامج الدراسات العليا فى اللينك المرفق:
https://smartlearning2.med.asu.edu.eg/postgraduate/

٢- لتفعيل الاكونت اول مرة:
الضغط على log in ثم اختيار Moodle Login Page

٣- النزول الى اسفل الصفحة ثم الضغط على Create new account

٤- يرجى كتابة بياناتك كاملة على النحو التالى:
⁃ ضرورة كتابة البريد الالكتروني الرسمى المفعل من وحدة الخدمات الاكترونية و لن يتم قبول اى ايميل شخصى آخر
⁃ فى خانة الFirst name كتابة كود الدرجة العلمية المقيد بها (يمكن معرفة كود الدرجة العلمية من الملف المرفق للائحة الدراسات العليا)
⁃ فى خانة الSurname كتابة الاسم كامل باللغة العربية
علما بأنه سيتم مسح أى اكونت غير ملتزم بالتعليمات الموضحة

٥ – يتم فتح البريد الالكتروني لتأكيد استكمال خطوات التسجيل

٦ – التواصل مع منسق القسم المانح للدرجة العلمية للدخول على الكورسات الخاصة بدرجة التسجيل

شكرا لحسن تعاونكم